إكتشف 10 مفاتيح جنسية لإثارة زوجتك


© Thinkstockphotos
للرجال .. كيف يمكنك فك شيفرة زوجتك؟
© Thinkstockphotos

يعتقد بعض الرجال أن المرأة يصعب إرضاؤها جنسيا، ليس لكثرة متطلباتها، و لكن لصعوبة فهمها و معرفة الطريقة الصحيحة لإمتاعها و إشباعها. وقد يعتبر بعض الرجال ان زوجاتهن باردات لعدم تجاوبهن.

إلا إن العملية الجنسية الناجحة تتطلب من الطرفين، معرفة كاملة بمفاتيح جسم كل من الرجل و المرأة، لذا على الرجل معرفة مناطق الإثارة في جسد زوجته كي يحقق لها الاستمتاع الجنسي الذي سيجعلها تتقرب أكثر منه.

وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفة أكثر من الجماع والإيلاج. فلكل امرأة خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة بها. وعلى الرجل أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة، وأن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها للنشوة قبل أن يصل إليها هو.

للرجال .. كيف يمكنك فك شيفرة زوجتك؟

عزيزي الرجل فلتبدأ معنا رحلتك الاستكشافية لجسد المرأة ومناطق الإثارة الخاصة بها:

١- الشفاه

هي أكثر الأماكن إثارة في المرأة. الشفتين منطقة مثيرة للشهوة الجنسية بسبب احتوائهما على نسبة عالية من النهايات العصبية التي تحمل الرسائل مباشرة منها ومن اللسان إلى الدماغ الذي يستجيب عن طريق إنتاج مادة ‘اوكسيتوسين’، التي تساعد الناس على تنمية المشاعر الودية والحب.

و تعد الشفايف مركز البداية للتأثير الجنسي من خلال التقبيل واللعق فالقبلة مفتاح يمكن إستخدامه للوصول لأعلى إثارة جنسية وهذا من خلال الشفايف واللسان والأسنان واللعب بشفتيها العليا والسفلى وتقبيلها بصورة عاطفية، فالقبلة رمز العاطفة المطلقة.

٢- البظر

يقع البظر في مقدمة الأعضاء التناسيلة الخارجية وفوق فتحة البول، وهذا العضو هو الأكثر حساسية وتهيجاً لدى المرأة .

من الممكن تحفيز البظر من خلال مداعبته باليد او العضو أو استخدام اللسان أو الأصابع برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان. وقد تفضل بعض النساء إرشاد أزواجهن على المنطقة المخصصة التي تحتاج للضغط من أجل الشعور بالمتعة.

بهذه الطريقة تصل الزوجة إلى الذروه وغاية النشوه وتنتج مشاعر جنسية ملتهبة وتكون المرأة مستعدة لعملية إيلاج القضيب.

٣- الثديين

صدر المرأة حساس جنسياً ويحتاج للمداعبة اللطيفة والضغط. إن اللعق المتواصل لحلمات الثدي قد يوصل المرأة إلى الرعشه الجنسية المطلوبة. لذا لا تتردد في مداعبة الثدي عامة وحلمات الثدي خاصة فملاطفة الثدي باللمس باليد في حركات دائرية له تأثيرة الخاص.

٤- الأرداف

كثير من النساء يحببن مداعبتهم حول أردافهن والغالبية يعشقن الضرب الخفيف أو الضغط كما أن بعض النساء يحببن لعق مؤخراتهن. لذا يمكنك عمل مساج بالتدليك علي المؤخرة بحركة دائرية باليدين معا علي الردفين إضافة الي التلاعب بقضيبك بين الأرداف دون الإيلاج من أسفل إلى أعلى الأرداف ومن أعلى إلي أسفل وفي هذه الحالة تستثار النشوة الجنسية لدي المرأة.

مداعبة المنطقة بين فتحة المهبل وفتحة الارداف أمر مثير سواء باللعق او عبر باطن رأس الأصابع وذلك بتحريك الأصابع بطريقة طردية وهناك طريقه اخرى تتمثل في اغراق منطقة الأرداف بكمية كبيرة من الكريم او زيت المساج بعد ان تنام المرأة على بطنها ومن ثم وضع القضيب بين الأفخاذ ومداعبة المؤخرة بالأصابع دون الإيلاج، فتلك الحركات مثيره لكلا الزوجين.

٥- الأذنان

تستمتع الكثير من السيدات بلعق آذانهم وتقبليها خاصة وإذا رافق هذا قليل من الهمس الخفيف على الرغم من أن النفخ في الأذن غير مقبول ولا يمتع المرأة. حاول أن تكون أكثر إثارة إلى حد ما لتبث بها الرعشة الجنسية صعوداً وهبوطاً خلال عمودها الفقري.

٦-  خلف الركبتين

قد تندهش من أنه يمكن إستثارة بعض النساء من تلك المنطقة حيث أن كل النهايات العصبية تتركز وراء الركبتين. يمكنك إستثارة زوجتك من خلال لعق تلك المنطقة برفق وتقبيلها أو قضمها بحنان مع الحرص في عدم المبالغة لأن بعد كل شئ هى منطقة حساسة جداً وينبغي الحذر من عدم إزعاجها عبر الخشونة أو الدغدغة المفرطة.

٧- القدمين

إن أغلبية النساء يتمتعن بلمسات الأقدام والتدليك، أو ما يسمى بالمساج الجنسي الخفيف وبعض آخر يتمتعن بالمسح واللعق فالأقدام جزء من أماكن الإثارة أيضاً. ومداعبة القدمين يجعل المرأة تشعر بحالة تعبير من العشق والمودة. والنساء يتمتعن بوقت مداعبة باطن القدمين والكاحلين لأن تلك المناطق حساسة جداً لذا لابد من مداعبتهم بلطف.

٨- المنطقتين الداخليتين للفخذين

إن المنطقتين الداخليتين للفخذين ذات حساسية عالية للمس أو العلق أو الملاطفة فهى مماثلة تماماً للجزء الخلفي من الركبتين بها الكثير من النهايات العصبية. لذا لا تتردد في الاستمتاع بتلك المنطقة مع توزيع القبل تارة على الفخد الأيمن وتارة على الأيسر.

تذكر لا تقم بعض تلك المنطقة لأن تلك المنطقة حساسة للغاية والعض من شأنه أن يسبب لها الكثير من الآلام.

٩-  الكف

تقبيل باطن الكف وظاهره والمعصمين فضلا عن تمرير الكفين على خدك بنعومة يشعر المرأة بالحب والرومانسية والإحتواء، والكثير من النساء يعشقن أن يقوم أزواجهن بتقبيل كفي اليدين مع لعق ومداعبة أصول الأصابع.

١٠- مؤخرة العنق

هذا الجزء من جسم المرأة جيد للبدء في عملية التدليك ولا تستطيع أي امرأة مقاومة هذه المساج.

ويثار خلف الرقبة لدي المرأة بالتنفس ويزداد إثارة باللعق، فاستعمل يدك وفمك لإبعاد شعرها بلطف عند الرقبة ثم ابدأ بلعق الرقبة وتدليكها بلطف. كما يمكنك التنفس برفق على هذا الجزء العلوي من جسدها ما سيصيبها بالقشعريرة ويثير جميع أجزاء جسمها.

وأخيراً المصارحة بين الزوجين أمر لابد منه للتعرف على مفاتيح الإثارة الجنسية، أو ما ينفر الطرفين أو أحدهما من الاتصال  الجنسي. معرفة الأشياء التي يحبها والتي لا يحبها أحد الطرفين أو كليهما أمر، ومحاولة التجديد والتغيير في المظهر والطريقة المعتمدة لهو أمر ضروري للحفاظ على جودة العلاقة الجنسية التي تُشكِّل دوراً مهماً في المحافظة على صحة الحياة الزوجية بشكل عام.

One thought on “إكتشف 10 مفاتيح جنسية لإثارة زوجتك

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s